منتدى مدرسة المسجد الكبير العلمية العتيقة بتراست
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة / انت غير مسجل في هذا المنتدى يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات مسجد الكبير لتراست

منتدى مدرسة المسجد الكبير العلمية العتيقة بتراست

التواصل مع المدرسة : madrasttarrasst@gmail.com
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطاقة مدرسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن اليوربوعي

avatar

عدد المساهمات : 571
نقاط : 6650
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
العمر : 46
الموقع : جهة سوس

مُساهمةموضوع: بطاقة مدرسية   السبت 25 ديسمبر - 10:14

المملكة المغربية
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
مندوبية الشؤون الإسلامية لعمالة
إنزكان أيت ملول




بطاقة التعريف المدرسية


إسم ولقب التلميذ : ....................................
تاريخ الإزدياد : ..........................................
مكان الإزدياد: ........................................
رقم بطاقة التعريف الوطنية : ...........................
اسم الأب : .........................
مهنته : ..........................
العنوان: .......................................................................
.....................................................................



إسم المؤسسة مدرسة المسجد الكبير بتراست

القسم رقم التسجيل

المادة الأستاذ أو الأستاذة
العلوم الشرعية
اللغة العربية
الفرنسية
الإنجليزية
الإجتماعيات
الرياضيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 583
نقاط : 6819
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: بطاقة مدرسية   السبت 27 أغسطس - 4:09

السلام عليكم
شكرا لك على هاته المساهمة القيمة
واصل مجهوداتك وابداعاتك
ووفقك الله لما يحب ويرضى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madrasttarrasst.3oloum.org
 
بطاقة مدرسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة المسجد الكبير العلمية العتيقة بتراست  :: التعريف بالمدرسة :: نبذة عن المدرسة-
انتقل الى: